الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر | .
 

 Sbs ون بيس [ 21 - 25 ] مقدم من طرف ، فريق قبعات القش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دلع كله
عضوه جديدهـ
عضوه جديدهـ
دلع كله

مسآهمآتي : 1
نقودي : 1
شكرت : 0

مُساهمةموضوع: Sbs ون بيس [ 21 - 25 ] مقدم من طرف ، فريق قبعات القش    الإثنين نوفمبر 04, 2013 10:46 pm










و الــســلام عــلــيــكــم و رحــمــة الله تــعـ ـالــى و بــركــاتــه

أهلا و مرحبا بزوار و أعضاء و مشرفي منتدانا الغالي منتدى ـالـ ـعـ ـاشـ ـق . و ان شاء الله تكونوا في أفضل حال . بداية يتقدم لكم فريق Mugiwaras Team بموضوع يضم الــ SBS ون بيس [ من المجلد 21 إلى المجلد 25 ] . كما يعتبر أول أعمال الفريق و إقبالكم سيكون حافزا لنا لنستمر في الترجمة و العمل حتى تكون مرجعا لمناقشي مانجا و أنمي ون بيس . و السؤال المطروح هنا هو ( لماذا بدأنا بالمجلد 21 ) الجواب ببساطة لأنه من الــ SBS المجلد 4 الى 20 تمت ترجمته سابقا بشبكة ون بيس العربية. بدون اطالة نتعرف أولا على معنى الــ SBS .


الــ SBS : هو اختصار لجملة ( Shitsumon wo Boshū Suru) و تعني (أنا اتلقى الأسئلة) ، هو فضاء للأسئلة و الأجوبة التي بدأت في المجلد الرابع للمانجا ،يجيب فيها المؤلف إيتشيرو أودا عن الأسئلة التي يرسلها المعجبين ،غالبا ما تكون أجوبته هزلية و يطغى عليها طابع المزاح ،لكن في بعض الأحيان تضم أجوبته معلومات مفيدة ، عن القصة و الشخصيات ( مثل عمر الشخصيات و تاريخ ميلادها ... و غيرها ) .




SBS المجلد 21 :

م = معجب/ملاحظة .

أ = أودا ايتشيروا .

م : في المجلد 19 ، شخص ما طلب منك رسم كل الشخصيات الستة لـ الطاقم بيدك اليسرى لكنك لم ترسم سوى لوفي و زورو و نامي ، ارسم الثلاثه الباقين من فضلك ..



أ : ه .... هنا . أ ..... أرجوكم أعطوني استراحة .

م : لا يعرضون ون بيس في التلفاز ، هناك حيث أشاهده .... هل أنت متأكد بأنه لا يجب أن يكون ؟ أرجوك اجعلهم يبثوه هنا ، حتى و إن كانت مجرد إعادة بث ! أظن أن هذا مستحيل ...

أ : ربما هذا ممكن ! لقد تلقيت الكثير من الرسائل حول هذا خلال مدة من الزمن ، لكن لا يمكنني فعل شيء حيال هذا الموضوع . بعد التحقق من الأمر مع شركة الإنتاج ، ، ابتداءً من 04/12/2001 ، ون بيس تم بثه في 27 قناة يابانية ، و قد بدأ بثه في " التايوان " أيضا . هناك ثلاث ولايات لم تتلقى ون بيس بعد في اليابان مثل : أوموري ، ياماغوشي ، أوتا ( أو أواتا ) . أظن هناك أشخاص قالوا : " أستطيع مشاهدته " رغم أنهم يعيشون في هذهِ المناطق ، لكن لابد أن هؤلاء الأشخاص يعيشون في مناطق قريبة جداً من المناطق التي يبث فيها ، و بهذا يتلقون إرسالات القنوات الأخرى . هذا ما يجب عليك فعله ،ون بيس هو برنامج في شبكة Fuji Tv ، يجب عليك إرسال رسالة قائلاً : " أريد مشاهدة ون بيس " لمحطة Fuji في ولايتكم .
إذا تلقّت المحطة اهتماماً كبيراً فـ ربما يعتمدون هذا الأمر . وهناك أنميات كثيرة لا يمكنك مشاهدتها إلا إذا كنت تعيش قُربَ طوكيو ، أنا كبرتْ في كيوشو ، لهذا أعرف كيف تجري الآمور ." تبا . " طوكيو ليست بعيدة ، أليس كذلك ؟!

م : ما هي ال " Orange Pekoe " و " Apple Tea "

أ : تعلمون ما هو الشاي بالتفاح ؟ إنه شاي . و ال " Orange Pekoe " هو نوع آخر من الشاي . صحيح أن أعضاء الباروك وركس يُحبون أنواع مختلفة من الشاي . مستر 3 يحب " Earl Grey " ، ميس غولدنويك تحب " الشاي الأخضر " ، مستر 5 يحب ال " Gunpowder thé " ، و ميس فالنتاين تحب " الشاي بالحامض " ، وهكذا دواليك . هم يشربون الشاي في أي مكان . لكن مستر 2 يحب ال " takopa " .

م : تشرّفت بمعرفتك ، أودا سينسي . لاحظت شيئاً عندما كنت أُعيد قراءة المجلدات ، هذا الشخص في اليسار في المجلد 18 ، صفحة 162 ، الخانة الثانية ، و ذلك الشخص على اليمين في المجلد 19 ، الصفحة 15 ، الخانة الخامسة ، هل هما نفس الشخص ؟؟

أ : نعم هذا صحيح ، أنت محق تماماً . إذا كنت تُشاهد الجيش الثوري ، سترى عدداً كبيراً من أفراد قبيلة سونا سونا فيه . "ملاحطة جيدة ". يسهل قول ذلك عندما يكونون في صف واحد هكذا ؟؟. أوه . فقط لا اشوش عليك قليلاً ، أغلب الناس من الثوريين يسمون كوزا . " كوزا سان " . لكن في بعض الأحيان تسمعون

" كوزا " أو " رئيس " . هؤلاء الناس على الأرجح أنهم أفراد سابقون لقبيلة سونا .

م : أودا سينسي ! لقد كنت مندهشاً عندما قرأت المجلد 19 ! لأنه في الخانة الأولى من الصفحة 104 ، سام و أحد سكان لوغ تاون ! لماذا هو في " أرابستا " ؟ أ لأنه لا يزال ثملاً ؟ قل لي !

أ : أو . لقد كنت متفاجئاً أيضا. لقد نسيت تماماً أنني رسمته . إنه هو ، بلا شك . الفصل 171 الصفحة 104 . لماذا هو هنا ؟ اسمعوا ... ذلك اليوم ، كان حفل زفاف ابنته الثانية . امرأة سام تركته يربي بناتهن . ابنته الثانية كانت جانحة . كانوا يتشاجرون دائما ، و كانت هناك أيام تهرب فيها من المنزل . اليوم ، لقد صرت زوجة . بصوت عال قال : " أنا فعلا مرتاح لأنك سترحلين ! " لكنه في الحقيقة كان حزينا . و كان فرحاً . قال " لا أستطيع أن أبقى هادئا اليوم ! " و بدأ يشرب و يشرب ثم يتمشى و يشرب ، و وصل إلى أرابستا . الناس من حوله كانوا يصرخون . و لهذا بدأ يصرخ هو الآخر . الأرجح أن سبب صراخه كان مختلفاً عن الآخرين .

أ : لقد تلقيت الأطنان من الأسئلة . سأقول لكم ما أعرفه عن الأنمي ، سواء من أجل أن أجيب على هذه الأسئلة أو من أجل أن تعلموا ذلك .


1 ـ أولا يجب أن تعلموا أنني رسام مانجا . أنا لا أنتج الأنمي . كل ما أفعله هو تصميم الشخصيات من أجل الأنمي أو من أجل أفلام السينما . لا شيء جدي . في الأساس ، عالم ون بيس الذي أنشأته في المانجا عهدته للآخرين لمتابعته في الإنمي .
--------------------
2 ـ يجب علي أن أذكركم بهذا الإسم . يودا كونوسوكي . هذا الإسم ضمن لائحة الشخصيات التي تعرض في أغنية البداية لون بيس . إنه مدير السلسلة . نوعاً ما هو المدير الأعلى . أليس رائعاً ؟
--------------------
3 ـ بالنسبة لأنمي ون بيس ، يودا سان يملك 7 مسؤولين يعملون على الحلقات بالتناوب . لأنه لا يمكن إنتاج حلقة من 30 دقيقة كل أسبوع . المسؤول عن إنتاج كل حلقة يتم إدراج اسمه في نهاية الحلقة ، و الرجل الذي يترأس كل هذا ، نعم إنه ..... يودا كونوسوكي !
--------------------
4 ـ إذا كانت آرائي و آراؤهم غير متناسقة ، لوفي يتوقف عن كونه لوفي و العالم يصبح شيئا ما مختلفاً . أياً كانت طريقتي للعمل من أجل تكويين القصة الأصلية ، إذا كان عرض حلقة الأنمي خاطئاً ، كل هذا يلغى و يحذف . لكن هذا لا يحدث ، و عوضاً عن ذلك ، أشياء رائعة يتم خلقها ، هذا بفضل يودا سان و المسؤولين ، الذين يفهمون عالم ون بيس جيداً و يعلمون كيفية إدارته .
--------------------
5 ـ إدارة الأنمي طبعاً صارت ممكنة بفضل أغاني و صوت " سيو " و كذلك الرسامين . أتوجه بجزيل الشكر لكل العاملين على الإنمي .
--------------------
6 ـ إذا لماذا أحكي لكم هذا ؟ لأنني أريدكم أن تفكروا في العمل الذي يأديه جميع هؤلاء الأشخاص الذين يعملون علي الأنمي .
--------------------
7 ـ أعلم أنني أكثرتُ من الإطراء ... لكن يودا سان هو فعلاً رجل لطيف . ربما يوماً ما سـ أدعوه لحفلة أو أدعوه هو و المنتجين الذين يعملون معه للغداء .
--------------------
8 ـ و الآن الSBS انتهت . إلى موعدنا القادم .




SBS المجلد 22 :

م : أودا سينسي :: أح... ح ... ح .... أحب ون بيس ! أذهب للمتجر كل يوم ! و ذلك من أجل أن أسألهم : " هل المجلد هنا ؟ " ! ... هل تستطيع أن تخبرني بموعد صدور المجلد القادم ؟

أ : هاه ؟ إن فعلا معاناة . أوه ، قأقول لكم أي الشهور هو موعد صدور المجلد و تسطيع تدون ذلك في مذكرتك أو يوميتك . مجلدات ون بيس تصدر في نظام متكرر : " شهرين " ، " شهرين " ، " ثلاثة أشهر " .

م : أودا سينسي ، كنت أتساءل . ما هي جنسية لوفي و الآخرين ؟ في قسمي للدراسات الإجتماعية ، قالوا لنا أن القرصان الياباني يسمى واكو .

أ : همممم ، يجب أن تعلم أن أفراد طاقم قبعة القش هم جميعا " بدون جنسية " . لا يمكن معرفة من أي بلد أتوا . نعم ، قديما ، كان هناك رجال في اليابان يسمون " واكو " كانوا في الأساس قراصنة قد ذهبوا في سفنهم من أجل الهجوم على شبه الجزيرة الكورية و الصين . لقد كانوا فعلا قراصنة ، ينهبون و ينهبون ، لقد كانوا أشرار. كانت هناك مجموعة أخرى ن القراصنة ، كانت اسم المجموعة " موراكامي سويغن ". لقد عرفوا شهرة كبيرة في اليابان .قديما ، كنت أجري أبحاثا حول الفرق بين " واكو " و " سويغن " . في الأساس ، اليابان كان فيه الكثير من القراصنة .

م : ما هو أقصى حد للسرعة في طريق الأوكاما ؟

أ : 300 ماسكارا / ساعة .

م : إنتظر ! إنتظر . بون كلاي ! نعم ، أنت ، اسمع ، أنا لا أحب رقصك .. أنت لا تجيد حتى أساسيات الرقص . يجب أنت تتعلم الرقص مرة أخرى ! و احرص على حلق ساقيك .

أ : انتظر سأناديه ...

ميستر 2 : توقف عن المزاح !!!!! مستحيل ، أن أحلق ساقي ، إذا حلقتهما فأنا لا شيء ! لكن أنا أوكاما كينبو منذ 20 سنة .

م : أهلا ، أودا سينسي ! إسمي إناري ـ كن . لماذا فيفي دائما تجر أنف أوسوب ؟

أ : همممممم . .. مثلا . لنقل أن هناك مقلاة هنا ، من أين ستمسكين المقلاة ؟ ... أفهمتي ما أقصد ؟ ستمسكينها من المنطقة الطويلة و الرقيقة الموجودة خارج المقلاة ، أليس كذلك ؟ و هكذا هو انطباعها اتجاه أوسوب ... يسهل عليها إمساكه من أنفه .

م : وجدته !!!!!!! نعم ، وجدته !!!!! إنه باندامان .... في الخانة الأولي من الصفحة 60 ، المجلد رقم 20 . عندي سؤال . من أين أتى باندامان ؟ هل باندامان رحال ؟

أ : هذا الأخير يبدو أنه متعب فعلا . هل تتفق معي ؟ لقد سمعت إشاعات فقط . البعض يقول أنه يقطن في جزيرة . يبدو أنه ملاحق ... لهذا دائما ما يظهر في وسط الحشود في أماكن مختلفة ... لا أستطيع أن أخبرك أكثر ، أو سيأتون لملاحقتي ... آه .... لقد أتوا !

م : أهلا ، أودا سينسي ! عندي سؤال . عندما يتناول تشوبر الرامبل بول ، يستطيع استعمال 7 تحولات مختلفة . لكن في الأساس ، هناك أكثر من 7 . لماذا ؟




أ : خطأ . انظر ، هناك 7 فقط . لا أكثر .
هناك سبعة في الصورة أعلاه . شكل " الحيوان " العادي هو " الوولك بوينت " . شكل " الهجين " هو " البراين بوينت " . و شكل الإنسان هو " الهيڤي بوينت " . هل رأيت ؟ إذن الرامبل بول هي حبة دواء تضيف أربعة أشكال للتحول . هل فهمت الآن ؟

SBS المجلد 23 :




م : سعدت بمعرفتك ، إي ـ تشان !!! من هذا الشخص ؟! هل تعرفه ؟! ذلك الشخص ( ب . و ) الذي تمت هزيمته من طرف تاشيغي في الفصل " إشتعال " ! هل فعلا مكتوب في ظهره " أحب ميس فالنتاين " ؟ إنه منافسي ! هل هذا يعني أن هناك نادي معجبين ميس فالنتاين أو شيء من هذا القبيل ؟ أعلمني إن كان موجود ! أرجوك .




أ : هوهوه . تم كشفه بسرعة ، أليس كذلك ؟ " إشتعال " هو الفصل 206 . و في الصفحة الأولى . نعم ، إنه أحد المعجبين . ( ب . و ) تضم أكثر من 2000 عضو ، ستجد جميع الأشكال . هناك نوادي للمعجبين . إذا كنت تود الإنضمام أرسل لهم اسمك ، عنوانك ، و عمرك ... آه نسيت ، زورو قد دمر مقرهم ...

( ب. و ) : باروك ووركس .

م : أين يذهب عملاء الباروك وركس عندما يكونون في الإجازة .

أ : غالبا يذهبون في رحلة لمهرجانات الشتاء في هوكايدو . و لكن بما أنه لا يسمح لهم الإلتقاء ببعضهم ، يذهبون جميعا إلى مكان السفر بأنفسهم ، واحد كل مرة .

م : عندي سؤال لم يطرح بعد . هل ميس غولدنويك أكلت فاكهة الشيطان ؟


أ : لا ، هي .... كيف يمكنني قول هذا ؟ هي مثل المنوم المغناطيسي . هؤلاء الأشخاص يستعملون الإقتراح ، و " الألوان " في هذه الحالة من أجل إغضاب الناس أو جعلهم هادئين ، و عندما ينجحون في ذلك ، يستعملون مهاراتهم الخاصة كهجوم ، لكن ليس للأمر علاقة بفواكه الشيطان .

م : في " المغامارات ـ المصغرة " في الأغلفة ، هناك " كايمي الحورية " و " أوكتوباكو الحوت " . هل الرجال / النساء السمك و الحوريات هل هم من نفس الفصيلة ؟




( على اليمين ، الرجل السمكة ؛ على اليسار ، الحورية . )

أ : كما ترون هنا ، أولئك الذين يملكون النصف السفلي لسمكة هم الحوريات/ الحوريين و أولئك الذين يملكون النصف العلوي لسمكة هم الرجال / النساء السمك ..
لكي تفهم الفرق بينهم و بين الأخطبوط ، لاحظ الصورة جيدا . الفرق يكمن في طبيعتهم ، فبينما الحوريات يحبون تشكيل صدقات مع الحوت الآخرين ، الرجال السمك يحبون أن يحكموا السمك . بالطبع ، مساكنهم مختلفة أيضا ، من يعلم ربما يعاودون الظهور في القصة مرة أخرى .

م : في المجلد 20 ، قلت " عين سانجي هي إحدى الأسرار السبعة الكبرى " ، ما هي الستة الأخرى سوف أفجر " شاكوشي " عليك إذا لم تخبرني !!

أ : ( يتهرب من الإجابة بقول أشياء تافهة )

م : سسسييييننننسسسييي ، انتظر لحظة . إذا تحول ميستر 7 إلى ميستر 6 .. ماذا سيحدث لوجهه ؟




أ : معك حق هناك وجه يقول : " أنا ميستر 7 " . أتوقع هذا ما سيحصل . سيصبح شخصا مختلفا . ربما يصبح ميستر 9 .

م : أودا سينسي ! عندي سؤال بخصوص فيفي و زورو ! لماذا فيفي تنادي زورو السيد بوشيدو ؟ أنا جد جد جد مهتم ! أرجوك أخبرني . وداعا ! لقاؤنا بعد ملايين السنين !

أ : هل تعلم أنه إذا بدأت بمناداة أحد الأصدقاء باسم غريب ، لن تستطيع العودة للوراء . إذا كانت قد بدأت بمناداته زورو ـ سان ، سيكون غريبا جدا . أظن أن فيفي ستناديه السيد بوشيدو طيلة حياتها .

م : أودا سينسي . لطالما أحببت ون بيس : على التلفاز و في المانجا . كنت أتساءل دائما ، بما أنني لا أعرف الإسم ، عندما أقرأ المجلدات ، ما هو الشراب الذي تشربه دوكتورينا دائما ؟؟ مكتوب : " UME " على اللاصقة ، هل مكتوب " برقوق " ؟؟

أ : نعم ، برقوق . إنه برقوق معد في المنزل .

م : ( ب . و ) هو اختصار لباروك ووركس . عندما كنت في حصة الجغرافيا ، لقد اكتشفت أن ( ب . و ) كانت تستعمل لتمثيل الصحراء ، لقد كنت متفاجئ ! هذا فعلا أودا الذي أعرفه . لدي احترام خاص لك ! أنت تعلم أن ... طبعا ، أليس كذلك سينسي ؟

أ : نعم هو رمز يستعمل في الخريطة . ( ب . و ) هي مرادف للصحراء . صحيح ! أليس ذلك رائعا ؟! كنت أظن أنه وحدي من يعلم هذا ! نعم ، فعلت ذلك ! أنا ! واو ...... لم أكن أعلم أن ...

م : أرسم الشخصيات الستة برجلك . أرني قوة روحك ، أوداشي .




أ : أوووريا ! هذا لوفي ! الرجل الذي سيصير ملك القراصنة ! هذا مؤلم ... لماذا طلبت مني فعل هذا ؟ كل الستة .... مستحيل ! لا أستطيع ... لا ! وداعا ! موعدنا في الSBS القادم ! انتهى الSBS .




SBS المجلد 24 :

م : سؤال لأودا سينسي . في البحرية ، هناك أشخاص يلبسون بذل نظامية ( موحدة ) و آخرين يلبسون ملابس عادية . الحق في لبس ملابس عادية يقرر من طرف المجموعة ، أو من الشخص نفسه ؟

أ : إن كان من طرف الشخص نفسه ، فهو من طرف الشخص نفسه . و إذا كان مقرر من طرف آخر فهو مقرر من طرف آخر . أولا ... عندما تصبح جنديا للبحرية ، يتم منحك الزي الرسمي للبحرية الرئيسي و القبعة. يتعلق الأمر بمناسبة مفرحة حيث يتم استدعاء الوالدين فيها . جميع البحارة من الدرجة الأولى [ إيتوهي ] أو أقل يجب عليهم إرتداء هذا الزي ( جانغو و فولبادي استثناء ) . عندما تصبح ضابط من الدرجة الثالثة [ غوشو ] أو أكثر ( في الرتبة ) ، تستطيع اختيار زي من بين مجموعة من الأزياء ، إضافة إلى أن الملابس الشخصية ( العادية ) مسموحة . إذا كنت تريد أن تظهر كجندي بحرية ، يجب أن تكون لك القدرة على التحكم في الذات بشكل جيد . عندما تصل لرتبة ضابط صف [ جوني ] ، يسمح لك بلبس بزي يحمل كلمة " عدالة " .

هذا جدول للمساعدة علي فهم رتب البحرية ( من شبكة ون بيس العربية ) :




م : الوقت يمر في المانجا أيضا ، أليس كذلك ؟ بما أن الأمر يتعلق بفصل في كل أسبوع ، هذا يعني أنه يجب علينا الإنتظار سنتين إضافيتين من أجل عيد ميلاد لوفي ؟

أ : لا ، لا ، لا . هناك عيد ميلاد كل سنة ، مثل الجميع . كل ما في الأمر ، أنه في حالة لوفي كل سنة هي عيد ميلاده 17 عشر . أ لا يشعركم هذا بالغيرة ؟

م : سعدت بمعرفت أودا سينسي . الآن إليك سؤالي . من الذي يلتقط الصور من أجل ملصقات البحرية .


أ : هو >> الإسم : أتاتش . الكنية : أتاتش . هو في سريع للغاية لدرجة أنه يستطيع التسلل لأي مكان . يسمى " فلامين تاتش " لأنه يصرخ " نار ! " كل مرة يض'غط فيها على زر التصوير .

م : أهلا . إليك سؤالي أودا سينسي . من بين كل شخصياتك ، هل تجد أن أحد الشخصيات تشبهك ؟ ( أجد أنني مثل أوسوب )

أ : نعم ... جيد . شخصية ذكية . هادئة و مرتاحة . ملابسها .... عندما أفكر في الأمر ، هناك شخصية واحدة تشبهني . أنتم تعرفونها . أحمر الشعر شانكس ! أوه ! أستطيع سماع الجميع يصفق .... هاهاها .. أوه ... أوتش ! أرجوكم ، توقفوا عن رمي الأشياء علي ! هذا يؤلم فعلا !

م : بخصوص الحرب الأهلية في أرباستا . أعني ، كان هناك ثلاثمئة ألف جندي ملكي و سبعمئة ألف متمرد ، لكن في المجلد 20 ، شاكا ذكر " مليوني مقاتل هائج " . من أين أتى المليون الآخر ؟

أ : هذا صحيح . أربستا هي بلد بعشرة ملايين المدنيين . لجعل الأمور أبسط ، لقد تركت الكثير من الأمور دون ذكرها ، لكن تعلمون ، هناك الكثير من المدن و القرى لم يتم ذكرها . ربما عند سماع عشرة ملايين مدني فإن مليوني مقاتل تبدو قليلة ، لكن تخيل مليوني شخص مسلح . الوضعية خطيرة . يتعلق الأمر بثورة ضخمة .

م : أودا تشان ! كيف حالك ؟ ( أسلوب إينوكي ) ( لا أعلم من يكون هذا ) لدي سؤال . في المجلد 18 من ون بيس ، الفصل 157 ، لوفي يشكو من نقص في الغذاء و عيناه حلزونيتان ... لكن مباشرة وراءه ، هناك نامي سان و برتقالاتها . لماذا لا يأكل البرتقال إذا ؟

أ : برتقال ... نعم ، فعلا ... هناك ، لكن أخذ واحدة و تناولها معادل للإنتحار . نعم الإنتحار . عدم الأكل لمدة أسبوع غير كافي لقتل الإنسان . الأفضل أن تقاوم برغبة قوية في العيش أو تأخذ برتقالة و تموت و الحرب ضد ملاحتك ، هذا اختيار مهم في الحياة ......

م : كيف يمكن لأشواك ميس دابل فينغر أن تخرج من ملابسها ؟

م : هل تلمح إلى أن الرؤوس الحادة للأشواك يجب أن تمزق ملابسها ؟ إذا كنت قد فعلت ذلك ، ألن تصير المانجا منحرفة للغاية ؟ و إذا كنت قد فعلت ذلك ، هذا يعني أنني يجب أن أرسم الأغلفة و غيرها هكذا . إذا جميع الناس ستنزعج من هذا الأمر عندما تذهب لشراء المجلدات من المكتبات ! أتريد ذلك ؟

أ : إنتهى الSBS ..... موعدنا الSBS القادم .




SBS المجلد 25 :

م : أهلا ، أودا سينسي ! إليك سؤالا مفاجئا ، في الصفحة 28 من المجلد 18 ، هل فعلا أرى قرطا في الأذن اليمنى لقط البحر ؟ كيف ذلك ؟ أرجوك أخبرني . من طرف ميس وايت داي ( الرسالة ) .

أ : إنه مجرد زغب في الأذن . هيا ، ليحاول الجميع قولها بسرعة. زغب الأذن، زغب الأذن، زغب الأذن! صعبة أليس كذلك ؟
م : أهلا ! أوداشي ! هل تظن أن السادس من فبراير سيكون يوما مناسبا لعيد ميلاد نيكو روبين ؟ .

أ : نعم ، أتفق معك . ( ملاحظة : ( ني ) كو ( رو ) بين ... ني = 2 ، رو = 6 )

م : سؤال لأودا سينسي ! قديما ، النبلاء الإنجليز كانوا يميزون النبلاء عن الآخرين بلقب ( Sir ) . هل " Sir " في " Sir Crocodile " يأتي من هنا ؟

أ : هل أنت متفاجئ ؟ ( صحيح )

م :في الصفحة 184 من المجلد 24 ، أوسوب كان يقوم ببعض الإصلاحات على السفينة ، و أصاب إصبعه الأوسط بالمطرقة . إذن ، لماذا إصبع السبابة هو الذي انتفخ ؟ . من طرف ناتشان أورنج ( الرسالة ) .
أ : هذا مبدأ البالون . مثلا ، إذا كنت تملك بالونا طويلا و عقدته من الطرف سيصبح الطرف الآخر أكبر . هكذا يحدث الأمر عند أوسوب ... عندما يضرب إصبعه الأوسط ينتفخ إصبع السبابة . فهمت ؟

م : أهلا ، سعيد بمعرفتك ، أودا سينسي ! نامي تستعمل الكثير من حركات " التيمپو تورنادو " بواسطة عصى الطقس . لكن ما معنى كلمة تيمپو ؟ أرجوك أخبرني !

أ : تيمپو تعني طقس باللغة الإيطالية . أحب نبرة هذه الكلمة .

م : ميستر 3 يملك قوى فاكهة الشيطان ، إذن ، كيف ، في المجلد 19 ، الصفحة 185 الخانة الثلاثة ، استطاع الطفو فوق الماء ؟



أ : تلقيت الكثير من رسالات الإستفسار حول هذا الموضوع . كان هناك الكثير من الإحتمالات ، أيضا . لكن في الواقع ، جميعكم مخطئون . هناك سبب مقنع لهذا . لقد وضع ميستر 3 قطعة خشب تحته ، و بالتالي هو كان يطفو بفضل قطعة الخشب هاته . أيا كان ، معدل الطفو لدى الإنسان هو تقريبا 3 سپلايز . مقاتل السومو تقربا 5 سپلايز . لكن هذه القطعة الكبيرة من الخشب رائعة و تمنح طفو بمعدل 13 سپلايز !

م : أهلا ، أودا سينسي . أريد أن أطرح عليك بعض الأسئلة حول شيء لاحظته . هل اسم بيلامي الضبع مستوحى من القراصان سامويل " بلاك سام " بيلامي من أمريكا الشمالية ؟

أ : نعم ، هذا صحيح . سامويل بيلامي إنه هو . يقولون أنه كان قرصان عظيما في وقته ، و كان يحب الكلام . بدل " الضبع " ، هو يشبه كثيرا " الأسد " الذي يحب إعطاء خطابات عامة .

م : أهلا ! لماذا زورو يملك السيوف مربوطة في طرف بطنه الأيمن بينما في العادة تكون السيوف في الطرف الأيسر ؟

أ : لأن زورو إذا لم يكن يملك شيئا ثقيلا في طرفه الأيمن فسيظل يميل للجهة اليسرى . آه صحيح ، لدي سؤال لكم الآن . لماذا في المجلد 21 ، الفصل 194 " تقطيع الفولاذ " ظهر زورو و سيوفه مبوطة بالطرف لأيسر من بطنه في كل لقطة ... لكن في الصفحة 154 اختفت أغماد السيوف ..... ( ثم يفسر أودا أنها بعض أخطائه ) .

م : لدي سؤال جدي أودا سينسي . كيف يتم ذلك ، في المانجا ، أينما ذهبت ، الشخصيات تتكلم نفس اللغة !!؟

أ : لأن المانجا هي المكان حيث تعرض أحلام الشخص !
م : أين توجد فيرا ؟ في المجلد 11 إنها " ثورة " ، في الفصل 228 إنها " مدينة الشمس " . ما معنى هذا ؟

أ : آه تم كشف الأمر . قبل 400 سة عندما زار نورلاند ، فيرا كانت مجرد مدينة مشمسة ، لكن هذه الأيام أصبحت بلاد عنف و أصبحت خطيرة بسبب التمرد . لكن ليس ما يقع في فيرا مثل ما يقع في باقي أنحاء العالم في هذه الحقبة . أظن أنك ستكتشف ما أحاول قوله في القصة الرئيسية بعد وقت . أيا كان ، فهو ( التمرد ) ليس أكبر مما في أرباستا .

م : أهلا أودا سينسي . قراءة ون بس سأتركها لما بعد ، لقد لاحظت أن سانجي يملك شعرا في ساقيه . و كنت أفكر ، بما أنه أشقر ، المفروض أن لا يظهر هذا اشعر . أنا معجب كبير بسانجي ، لهذا يجب علي أن أقول أنني لا أحب كونه يملك شعرا في ساقيه . أودا سينسي ، أرجوك إفعل شيئا حيال هذا . ( أرجوك )

أ : لكنه مشعر ! تعلم أن تشوبر مشعر أيضا ، ربما أكثر من اللازم .
الSBS انتهى ، موعدنا الSBS القادم .




ترجمة : بارثلوميو .

تصميم الطقم : ĸяσѕαĸч sάη .

تصميم البنر : بارثلوميو .

التدقيق : Mogiwara San / ĸяσѕαĸч sάη.

كتابة الموضوع : Mogiwara san .

الإشراف علي العمل : بارثلوميو / Mogiwara san / ĸяσѕαĸч sάη







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ڦـــٵٱٳٿــڽۡہۂ
عضوه متفآعلهـ
عضوه متفآعلهـ
ڦـــٵٱٳٿــڽۡہۂ

مسآهمآتي : 40
نقودي : 39
شكرت : 0

مُساهمةموضوع: رد: Sbs ون بيس [ 21 - 25 ] مقدم من طرف ، فريق قبعات القش    الثلاثاء نوفمبر 05, 2013 7:58 pm

روووعه الانمي
يعطيييج الف عافيه على الانمي
عساج ع القوه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلاوي
عضوه متفآعلهـ
عضوه متفآعلهـ
حلاوي

مسآهمآتي : 33
نقودي : 35
شكرت : 2

مُساهمةموضوع: رد: Sbs ون بيس [ 21 - 25 ] مقدم من طرف ، فريق قبعات القش    الجمعة يناير 24, 2014 1:18 am


~





تميز تميز بسم لله عليك ،  1q5rr 
تصميمك روعة ،  mm 
لا مو روعه خيييالي ،  ff 
تم تقيمك حبي ،   
ربي وفقك أمين ، %6 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

Sbs ون بيس [ 21 - 25 ] مقدم من طرف ، فريق قبعات القش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجرة الانمي  :: » أحَلىْ فِئَـۂ ♥ :: ≈• أَنمِيً || αимιе . •-